Menu
Connexion Voyages Yabiladies Ramadan Radio Forum News
CHEMAIA
a
27 octobre 2008 17:18
merci mesbahi pr ces photos qui dechirent le coeur ! c est incencé !!!on dirait les khrab dyal 3ahd 3ad wa tamoud !!!wach cette petite ville est habitée par les phontomes ?
ou sont les responsables ?les autorités !il faut lancer un appel aux autoritées responsable s du patrimoine de chama3ya !!!!!faut lancer un appel àtravers les journaux ! faut pas baisser les bras !!
je demande aussi lwlad lablad de creer un site internet dyal la ville pr qu elle sorte un peu de son silence de sa timidité de son ombre et mettre en valeur tt les structures de la ville à travers ce site !ya rite !je serais benevole si jamais qqun veut creer ce site !
merci pr tous les petriotes qui font entendre le cri de cette petite ville si marginalisée!!!!
7 décembre 2008 21:47
Salut Notre Grand chef Monsieur Boule d'amour

ça fait presque six mois que tu ne donne pas signe de vie , espérant de tout nios coeur que tu sois en bonne et en parfaite santé santé pour nouer avec chamâia d'autre temps
on attend ton apparition avec tant d'interêt pour nous parler de ce petit village paisible qui représente la capital des Ahmar

ou sont les fils de chamâia ?

bienamicalement

Citation
Boule d'amour a écrit:
Bonjour.

J'ai habité trois années à la Gendarmerie de CHEMAIA en 1953.
Est-ce qu'il s'agit bien de ce petit bourg à 20 kilomètres de LOUIS GENTIL
ou il y avait des mines de phosphate, et situé sur la route de MARRAKECH à SAFI
Si cela est exact, qui pourrait m'indiquer comment obtenir des photographies du bourg.
et de la gendarmerie. Toutes les diapositives que j'avais ont été détruites lors d'un déménagement.
A l'époque je conaissais des employés du Lac ZIMA, malheureusement je ne m'en souviens plus
J'ai 80 ans et la mémoire me fait parfois défaut.
Merci sincèrement des réponses.
8 décembre 2008 23:26
salut lalla amilita

Voici un texte tiré d'un site dedié à chemâia

[sabkhazima.over-blog.com]

Texte Libre

Dans ce bled semi-aride, à la sebkha de zima, l'oiseau, vient admirer le paysage et vivre la tranquilité que lui offrent ces saisons pluvieuses de chemaia.

Nostalgie

...enchanté!
tout le plaisir est pour Moi!
on s'est rencontré!?
pas à ma connaissance à moi!

pourtant, tu me connais!
par tes écrits!
ils te font quel effet!?
ils sont à mon goût, si tu sais!!

je connais ses personnages!
je connais ses rivages!

je connais le lac zima!
j'y vais souvent "dima"

j'y ai vu le Flamant Rose!
qui y revient sans cause!

j'ai bu le thé à la menthe!
synonyme de l'hospitalité accueillante!

j'ai senti la fraicheur de ses nuits!
j'ai goûté à l'eau de ses puits!

ALORS,
jusqu'à présent et depuis...
je n'ai cessé de l'aimer!

prospére Ô mon bled!
prospére en amour et en paix!!

Modifié 2 fois. Dernière modification le 08/12/08 23:34 par belmahjoub.
9 décembre 2008 12:53
Nous vous souhaitons un Aid Moubarak Said.
Un “AID” beni, avec un bonheur infini, une famille trés unis, autour d’une table bien munie, qu’ALLAH vous compte parmis ses bien aimés,
Amin
h
3 janvier 2009 00:07
Merci pour tous les wlad lblad pour tout ce qoui nous ont effert comme photos souvenir,mais le problème n'est pas là c que les vrais wlad lblad n'y sont plus là.Les arrivistes materialistes n'ont plus la foi de sauver le village,lui remetre son infrastructure et son passé.
Le seul espoir qui reste pour ce village des chorfas, une constitution d'une assotiation des anciens elèves de chemaia,et on est près à pariciper à lui rendre ses activités culturelles et sportives comme avant.Allez les wlad lblad courage pour la création de cette assotiation.
allez BELMAHJOUB,BOULE D'AMOUR salut! et bon courage .
6 janvier 2009 17:46
Salut l'ami

trés touché par ces vifs mots qui viennent pour apaiser notre colére et notre chagrin , touché aussi par tout ce qui se passe à Gazza ,
dix jours encore trés lourds et trop meurttriérs sur notre peuple et les innocents qui font sombrer cette sainte terre dans les fleuves de sang sans faire bouger les consciences ..
oui mon ami espérant que tout les braves fils de chemaâia arrivent a unifier leurs forces pour pouvoir changer et faire bouger ce petit village

je poste ci-joint un forum qui parle de chemaâia et safi yousoufia

[celine.0fees.net]

Citation
hassanasou a écrit:
Merci pour tous les wlad lblad pour tout ce qoui nous ont effert comme photos souvenir,mais le problème n'est pas là c que les vrais wlad lblad n'y sont plus là.Les arrivistes materialistes n'ont plus la foi de sauver le village,lui remetre son infrastructure et son passé.
Le seul espoir qui reste pour ce village des chorfas, une constitution d'une assotiation des anciens elèves de chemaia,et on est près à pariciper à lui rendre ses activités culturelles et sportives comme avant.Allez les wlad lblad courage pour la création de cette assotiation.
allez BELMAHJOUB,BOULE D'AMOUR salut! et bon courage .
24 janvier 2009 21:29

ÍÒÈ ÇáãÄÊãÑ ÇáæØäí
ÝÑÚ ÇáíæÓÝíÉ æÇáäæÇÍí
ÇáÇÊÍÇÏí Ýí 19 /01/2009

ÃÞÏã ÑÆíÓ ÌãÇÚÉ ÇáÓÈíÚÇÊ ÚÔíÉ ÇáÇäÊÎÇÈÇÊ ÇáÌãÇÚíÉ 12/06/2009 ÚáÉ ÊåÑíÈ ÇáãÑßÒ ÇáÕÍí ÇáæÍíÏ ÈÇáÌãÇÚÉ ÇáßÇÆä ÈÇËäíä ÇáÝæÇÑÚ Åáì ÏÇÆÑÊå ÇáÇäÊÎÇÈíÉ ÇáÊí íãËáåÇ ÇáãÓãÇÉ ÏæÇÑ ÓíÏí ÈæØíÈ ¡ åÐÇ ÇáÍÏË ÇáÐí ÝÇÌà ÇáÓÇßäÉ ÚäÏãÇ ÞÕÏÊ ÇáãÑßÒ ÇáÕÍí ÕÈíÍÉ íæã ÇáÌãÚÉ 16/01/2009 ÝæÌÏÊ ÃÈæÇÈå ãæÕÏÉ Ýí æÌååÇ Èá æÞÏ åÑÈÊ ãäå ÌãíÚ ÇáãÓÊáÒãÇÊ Úáì ÞáÊåÇ Åáì ÇáÈäÇíÉ ÇáÌÏíÏÉ Ýí ÌäÍ ÇáÙáÇã ßãÇ åÑÈ ÃíÖÇ ÇÓã ãæÞÚå æåæ " ÇáãÑßÒ ÇáÕÍí ááÝæÇÑÚ " ÇáÐí ßÊÈ Úáì æÇÌåÉ ÇáãÞÑ ÇáÌÏíÏ æÇáÐí íÈÚÏ Úä ãæÞÚå ÇáÃÕáí ÈÍæÇáí ÚÔÑ ßáã ããÇ ÏÝÚ ÈÇáãæÇØäíä Åáì ÇáÇÍÊÌÇÌ áÏì ããËáí ÇáÓáØÉ ÇáãÍáíÉ ÇáÞÇÆÏ æÑÆíÓ ÏÇÆÑÉ ÇÍãÑ ÇáÐí Íá ÈãÞÑ ÇáÌãÇÚÉ äÙÑÇ ááæÞÚ ÇáÓíÆ ÇáÐí ÎáÝå åÐÇ ÇáÓáæß Ýí äÝæÓ ÇáãæÇØäíä¡ ÍíË ÇÈáÛæåãÇ ÇÍÊÌÇÌåã æãÚÇäÇÊåã ãÚ åÐÇ ÇáÑÆíÓ ÇáÌãÇÚí ÇáÇÓÊËäÇÆí ÚÈÑ ÇáÊÑÇÈ ÇáæØäí ¡ æÇáÐí ÈÏá Ãä íåÊã ÈÕÍÊåã ÈÊæÝíÑ ÔÑæØ ÃÍÓä ÈåÐÇ ÇáãÑßÒ ÇáÕÍí ÇáãÍÏË ãäÐ ÇáÓÈÚíäÇÊ ( ÞÈá ÅÍÏÇË ÇáÌãÇÚÉ äÝÓåÇ ÓäÉ 1993) æíÚãá Úáì ÅÍÏÇË ãÑÇßÒ ÕÍíÉ ÌÏíÏÉ ÈÊÑÇÈ ÇáÌãÇÚÉ ÇáÔÇÓÚÉ ÃÞÏã Úáì ÅÚÏÇã åÐå ÇáÎÏãÇÊ ÇáÕÍíÉ ÈÇáßÇãá ããÇ ÓÊÊÖÑÑ ÃÛáÈíÉ ÇáÏæÇæíÑ æåí ÏæÇÑ ÇæáÇÏ ÍÓÇä Ï. ÇæáÇÏ ÈæåáÇá Ï. ÇáÓÏíÑÇÊ ¡Ï. ÇáÍÏÇÏÉ ¡ Ï. ÇæáÇÏ ÇáÍÓíä Ýã ÊíÒí ¡ Ï. ÓíÏí ÈæãåÏí ¡ Ï. ÇæáÇÏ ÇáÑÍãÇäíÉ ¡ Ï. ÇæáÇÏ ÍÓíä ÍãÑí ¡ Ï. ÇæáÇÏ ÇÚÈíÏ ¡ Ï. ÇæáÇÏ ÇáÈáÇÚÏÉ ¡ Ï. ÒÇæíÉ ÇáåäÇ ¡ Ï. ÇáÓæÇáã ¡ Ï. ÒÇæíÉ ÇáäÚíãí ¡ Ï. ÇáÝæÇÔÎ ¡ Ï.ÇáÔåíÏÇÊ ÇáÔÑÞíÉ ¡ Ï. ÇáÔåíÏÇÊ ÇáÛÑÈíÉ ¡ Ï . ÇáÝæÇÑÚ ¡ Ï.ÃæáÇÏ Úáí ¡ Ï.ÓíÏí ÚÈÏÇáÑÝíÞ ¡ Ï.ÇæáÇÏ ãíãæä ¡ Ï. ÇáÞÇÖí ¡ Ï. ÇæáÇÏ ÇáÍÇÌ ¡ Ï. ÇæáÇÏ ÍíÏÉ ¡ Ï. ÇáÚÑÈí ÈÇáÑÍÇá ¡ Ï.ÇáÚÑÇÖ ¡ Ï. ÇáÑæÈÇÊ ¡ Ï. ÇáÌÈæÑÇÊ ¡ Ï.ÇáÍãÇÑØÉ ¡ Ï. ÇáäæÇÕÑ ...æÚáíå :
ÚÞÏ ÇáãßÊÈ ÇáãÍáí áÝÑÚ ÍÒÈ ÇáãÄÊãÑ ÇáæØäí ÇáÇÊÍÇÏí ÈÇáíæÓÝíÉ æÇáäæÇÍí ÇÌÊãÇÚÇ ÊÏÇÑÓ ÃËäÇÆå ÇäÔÛÇáÇÊ æÞÖÇíÇ ÇáÓÇßäÉ ÈÌãÇÚÉ ÇáÓÈíÚÇÊ ÝÃÚáä ãÇ íáí :

- ÞæãíÇ :
- ÊäÏíÏå ÇáÞæí ÈÇáÚÏæÇä ÇáÕåíæäí ÇáæÍÔí æÇáåãÌí Úáì ÇáÔÚÈ ÇáÝáÓØíäí Ýí ÞØÇÚ ÛÒÉ æÇáÐí ÞæÈá ÈÕãÊ ÑåíÈ áÃÛáÈ ÇáÃäÙãÉ ÇáÚÑÈíÉ íßÇÏ íÕá Åáì ÍÏ ÇáãÄÇãÑÉ ÇáÚáäíÉ .

- ãÍáíÇ:
1 - ÅÏÇäÊå ÇáÔÏíÏÉ áãÇ ÃÞÏã Úáíå ÑÆíÓ ÌãÇÚÉ ÇáÓÈíÚÇÊ æÇáãÊæÇØÆíä ãÚå ãä ÊåÑíÈ ááÎÏãÇÊ ÇáÕÍíÉ ááãæÇØäíä Úáì åÒÇ áÊåÇ Åáì ÏÇÆÑÊå ÇáÇäÊÎÇÈíÉ ÈÏæÇÑ ÓíÏí ÈæØíÈ ÇáÐí íÈÚÏ ÈÚÔÑ ßáã Úä ãÞÑ ÇáÌãÇÚÉ ÍíË ÛíÇÈ ÇáãæÇÕáÇÊ äÇåíß Úä ÛíÇÈ ÃÈÓØ ÇáÔÑæØ ÇáÊí íÍÊÇÌåÇ ÇáãæÇØä ÅÐÇ ãÇ ßÊÈ áå ÇáæÕæá Åáíå .
2 - : ÔÌÈå ÇáÞæí áÃÓáæÈ ÇáÊäÇæÑ ÇáÐí íÚÊãÏå åÐÇ ÇáÑÆíÓ Ýí ÊãÑíÑ ãÎØØÇÊå ÇáÇäÊÎÇÈæíÉ ÇáÖíÞÉ ãä ÎáÇá ÅÞÏÇãå Úáì ÇáÊÒæíÑ ÇáãßÔæÝ áÃÓãÇÁ ãæÇÞÚ æÃãÇßä ÇáãÑÇÝÞ ÇáÚãæãíÉ ÇáÊÇÈÚÉ ááÌãÇÚÉ ãä ÞÈíá ÅÍÏÇË ÈäÇíÉ ÊÍãá ÇÓã " ÇáãÑßÒ ÇáÕÍí ááÝæÇÑÚ " ÈÏæÇÑ ÓíÏí ÈæØíÈ - ÅÍÏÇË ãáÍÞÉ ÅÏÇÑíÉ ÊÓãì ãáÍÞÉ ÒÇæíÉ ÓíÏí ÈæØíÈ ÊæÌÏ ÍÇáíÇ ÈãÞÑ ÇáÌãÇÚÉ ÇáßÇÆä ÈÇËäíä ÇáÝæÇÑÚ ÚæÖ ÇáãæÞÚ ÇáÍÞíÞí ÇáÐí íÍãáå ÇÓãåÇ æåæ ÏæÇÑ ÓíÏí ÈæØíÈ ÇáÐí ÑÝÖå ÃÛáÈíÉ ÇáÓÇßäÉ ¡ Ýí ÃÝÞ ÊåÑíÈ ãÞÑ ÇáÌãÇÚÉ ÈÑãÊåÇ Åáì ÏÇÆÑÊå ÇáÇäÊÎÇÈíÉ .
3 - ÅÏÇäÊå áÃÓáæÈ ÇáÊÚÇØí ÇáÐí íäåÌå ÑÆíÓ ÇáÌãÇÚÉ æãä íÏæÑ Ýí Ýáßå ãä ãÚíäíä æãäÊÎÈíä Ýí ÅÏÇÑÉ ÇáÔÃä ÇáãÍáí ÇáÐí íØÈÚå ÇáÊÓíÈ æÇáÒÈæäíÉ æÇáÇäÊåÇÒíÉ æÇáãÍÓæÈíÉ ( ÍÑãÇä ÈÚÖ ÇáÏæÇæíÑ ãä ÔÈßÉ ÇáßåÑÈÇÁ – ÚÏã ÊËÈíÊ ÍäÝíÉ ÇáãÇÁ ÇáÕÇáÍ ááÔÑÈ ÈÇáÞÑÈ ãä ÇáÓÇßäÉ...)
4 - ãØÇáÈÊå ÃÚáì ÓáØÉ ÈÇáÅÞáíã Åáì ÇáÊÏÎá ÇáÝæÑí áæÖÚ ÍÏ áÚäåÌíÉ åÐÇ ÇáÑÆíÓ æÐáß ÈÅíÝÇÏ áÌäÉ ãÍÇíÏÉ æäÒíåÉ ááÊÍÞíÞ Ýí ãÇáíÉ ÇáãÌáÓ ÇáÞÑæí ÇáÐí íÝÊÞÑ Åáì ÇÈÓØ ÇáÎÏãÇÊ ááÓÇßäÉ ( ÛíÇÈ ÓíÇÑÉ ÇáÅÓÚÇÝ...) æãÑÇÞÈÉ ÞÑÇÑÊå æÊÍÏíÏ ÇáãÓÄæáíÇÊ Ýí ÚáÇÞÇÊå ãÚ ÇáãÕÇáÍ ÇáÎÇÑÌíÉ æÚáì ÑÃÓåÇ ãäÏæÈíÉ ÇáÕÍÉ ¡ ÇáãßÊÈ ÇáæØäí ááßåÑÈÇÁ ¡ ÇáãßÊÈ ÇáæØäí ááãÇÁ ÇáÕÇáÍ ááÔÑÈ ...æÇáÚãá Úáì ÊæÝíÑ ÇáÎÏãÇÊ ÇáÕÍíÉ áÃÒíÏ ãä 27 ÏæÇÑ ãä ÇáÓÇßäÉ æÐáß ÈÇáÅÈÞÇÁ Úáì ÇáãÑßÒ ÇáÕÍí Ýí ãßÇäå ÇáÃÕáí ãÚ ÊæÓíÚå æÊæÝíÑ ÇáãæÇÑÏ ÇáÈÔÑíÉ æÇáÃÏæíÉ ÇááÇÒãÉ ÃÓæÉ ÈÈÇÞí ÇáÌãÇÚÇÊ ÇáÞÑæíÉ æÅÍÏÇË ãÑÇßÒ ÕÍíÉ ÌÏíÏÉ .

Úä ãßÊÈ ÇáÝÑÚ

Modifié 2 fois. Dernière modification le 28/01/09 16:14 par belmahjoub.
28 janvier 2009 15:39
ÌãÇÚÉ ÇáÓÈíÚÇÊ ÇÞÝáíã ÇÓÝí

Ýí26 - 01 - 2009

Åáì ÇáÓíÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÏ :
æÇáí ÌåÉ ÏßÇáÉ ÚÈÏÉ æ ÚÇãá ÅÞáíã ÃÓÝí

ÇáãæÖæÚ: ØáÈ ÇáÊÏÎá áÅÚÇÏÉ ÇáÝÊÍ ÇáÏÇÆã ááãÑßÒ ÇáÕÍí ÈÇËäíä ÇáÝæÇÑÚ

ÓáÇã ÊÇã ÈæÌæÏ ãæáÇäÇ ÇáÅãÇã

äÊÔÑÝ äÍä ÓßÇä ÌãÇÚÉ ÇáÓÈíÚÇÊ ÇáãæÞÚíä Úáì ÇáÚÑíÖÉ ÑÝÞÊå¡ Ãä äØáÈ ãä ÓíÇÏÊßã ÇáÊÏÎá ãä ÃÌá ÊæÝíÑ ÇáÎÏãÇÊ ÇáÕÍíÉ¡ ÇáÊí ßÇä íÞÏãåÇ ÇáãÑßÒ ÇáÕÍí ÇáßÇÆä ÈÇËäíä ÇáÝæÇÑÚ æ ÇáãÌÇæÑ áãÞÑ ÇáÌãÇÚÉ ãäÐ ÇáÓÈÚíäÇÊ Åáì ÛÇíÉ íæã ÇáÌãÚÉ 16-1-2009 ÍíË ÝæÌÆäÇ ÈÅÛáÇÞ ÃÈæÇÈå Ýí æÌåäÇ¡ æ ÃÈáÛäÇ ÈÃä ãäÏæÈíÉ ÇáÕÍÉ ÈÃÓÝí ÃãÑÊ ãæÙÝíåÇ ÈåÐÇ ÇáãÑßÒ ÇáÕÍí ÇáÇäÊÞÇá Åáì ÇáãÞÑ ÇáÌÏíÏ ÇáßÇÆä ÈÏæÇÑ ÒÇæíÉ ÓíÏí ÈæØíÈ æåæ ÈÇáãäÇÓÈÉ íÚÊÈÑ ÏÇÆÑÉ ÇäÊÎÇÈíÉ ÑÞã 10 íãËáåÇ ÑÆíÓ ÇáÌãÇÚÉ ÍÇáíÇ. æ íÈÚÏ Úä ãÞÑ ÇáÌãÇÚÉ ÈÍæÇáí 10 ßáã æ ãäÐ Ðáß ÇáÊÇÑíÎ Êã ÍÑãÇä ãÌãæÚÉ ãä ÇáãæÇØäíä ãä ÇáÎÏãÇÊ ÇáÕÍíÜÉ ÍæÇáí 27 ÏæÇÑ¡ æ Úáì ÑÃÓåã ÃØÝÇá ÍÑãæÇ ãä ÚãáíÉ ÇáÊáÞíÍ ÖÏ ÇáÃãÑÇÖ ÇáÝÊÇßÜÜÜÜÜÜÜÉ¡ æ äÚÑÖ Úáì ÓíÇÏÊßã ÃÓãÇÁ ÇáÃØÝÇá ÇáÐíä ÍÑãæÇ ãä åÐå ÇáÎÏãÉ ÇáÕÍíÉ ÇáÅÌÈÇÑíÉ ÈÊÇÑíÎ íæã ÇáÇËäíä 26/01/2009 æåã : äåíáÉ ÇáÒíÊæäí – ÅßÑÇã – ãäì – ÚÈÏ ÇáÑÍíã ÇáÑÍãÇæí – íÓÑì Èä ÍÓæä æ ßáåã íäÍÏÑæä ãä äÝÓ ÇáÏæÇÑ (ÃæáÇÏ Èä åÏí ) ¡ ÍíË ÊæÌåÊ ÃãåÇÊåã ÈæÖÚ ÔßÇíÉ ÔÝåíÉ áÏì ÃÍÏ äæÇÈ ÇáÑÆíÓ ÇáãÊæÇÌÏ ÈÇáÌãÇÚÉ .
ßãÇ äØáÈ ãä ÓíÇÏÊßã ÅíÝÇÏ áÌäÉ ááÊÍÞíÞ Ýí ããÇÑÓÇÊ åÐÇ ÇáÑÆíÓ ÇáÏÇÆã ÇáÛíÇÈ Úä ÇáÌãÇÚÉ æÇáÊí ãä ÔÃäåÇ Ãä ÊËíÑ äÚÑÇÊ æ ÎÕæãÇÊ Èíä ÏæÇæíÑåÇ ãä ÞÈíá ÊæÌíåå ÓíáÇ ãä ÇáÊåÏíÏ æ ÇáæÚíÏ Åáì ÇáãæÞÚíä Úáì ÇáÚÑíÖÉ ÑÝÞÊå ãä Èíäåã ãÓÊÔÇÑíä ÈÇáÌãÇÚÉ .

æ Ýí ÇäÊÙÇÑ ÊáÈíÉ ØáÈäÇ ÊÞÈáæÇ ÝÇÆÞ ÇáÊÞÏíÑ æ ÇáÇÍÊÑÇã æ ÇáÓÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜáÇã .

ÇáÅãÖÇÁ :
Úä ÓßÇä ÇáÌãÇÚÉ ÇáãæÞÚíä Úä ÇáÚÑíÖÉ ÑÝÞÊå
ÇáÓÇßä ÈÏæÇÑ ÃæáÇÏ ÈæåáÇá ÌãÇÚÉ ÇáÓÈíÚÇÊ

ÇáãÑÝÞÇÊ :

- ÚÑíÖÉ ãØáÈíÉ
- ÈíÇä ÍÒÈ ÓíÇÓí
28 janvier 2009 16:13
ÇáíæÓÝíÉ ÇáÓÈíÚÇÊ Ýí 20 -01 - 2009

ÚÑíÖÉ ÇÍÊÌÇÌíÉ æãØáÈíÉ

äÍä ÇáãæÞÚíä ÇÓÝáå ÓßÇä ÌãÇÚÉ ÇáÓÈíÚÇÊ ÇÐ äÚáä Úä ÇÍÊÌÇÍäÇ ÇáÕÇÑÎ Úáì ÊåÑíÈ ÇáãÑßÒ ÇáÕÍí ãä ãÞÑå ÇáÍÇáí ÇáßÇÆä " ÈÇËäíä ÇáÝæÑÇÚ " ãä ØÑ Ý ÑÆíÓ ÇáÌãÇÚÉ Çáì ÏÇÆÑÊå ÇáÇäÊÎÇÈíÉ ÈÏæÇÑ ÓíÏí ÈæØíÈ "
ÞÇääÇ äØÇáÈ ÈÇáÇÈÞÇÁ Úáì ÇáãÑßÒ ÇáÕÍí Ýí ãßÇäå ÇáÇÕáí "ÈÇËäíä ÇáÝæÇÑÚ
ßãÇ äØÇáÈ
ÈÇíÝÇÏ áÌäÉ ááÊÍÞíÞ ÝíãÇ íÌÑí ÈÇáÌãÇÚ

ÚÏÏ ÇáãæÞÚíä 104 ÊæÞíÚ íãËáæä 27 ÏæÇÑÇ ÈÇáÌãÇÚÉ
15 avril 2009 11:26
je vais a Chemaia à chaque fois que je vais au maroc , j'y etais encore il y a 1 semaine .
Vous pouvez voir mes videos sur cette region

Videos maroc Chemaia region
n
15 avril 2009 16:43
bonjour mat31

apropos de la cuisine de aicha je crois qu il faut l amenager un peu
il faut lui installer un potager ca coute pas bc
et des étagères ou elle mettera ses ustenciles je crois qu elle sera bien ds sa cuisine
mon amitiée mat31

merci pour les vidéo c est sympaWelcome
15 avril 2009 17:26
pour ceux de CHEMMAIA

[wikimapia.org]
n
16 avril 2009 18:02
hhhhhhhh rien pigé
deslcrying(
V
16 avril 2009 20:19
ÓáÇã ÃÈäÇÁ ÇáÔãÇÚíÉ Ýí ßá ãßÇä
ãä åÐÇ ÇáãäÈÑ ÃÏÚæßã ááæÞæÝ æÞÝÉ ÑÌá æÇÍÏ ãä ÃÌá ÅÒÇáÉ ÇáÙáã æ ÇáÍíÝ ÇáÐí ÊÊÎÈØ Ýíå åÐå ÇáÈáÏÉ ÇáÖÇÑÈÉ Ýí ÇáÊÇÑíÎ..ÝáÇ íÚÞá Ãä íÙá ÓßÇäåÇ íÚÇäæä ãä ÇáÍæÝ æÇáÞåÑ æ øøøÇáÍÞÑÉøø" áäÊÍÏ ÌãíÚÇ..ÍÊì íÑÌÚ ÇáÍÞ áÃÕÍÇÈå
...
c
18 mars 2013 12:38
Bonjour,
Je suis André VERDOU, ancien de Chemaia. Mes parents étaient aux Travaux Publics, juste de l'autre côté de la Gendarmerie. Ils y son restés de 1937 à 1961...
Actuellement je vis à Agadir.
Il me serait agréable de recevoir des infos d'anciens de Chemaia et la Région.
Bien fraternellement
André VERDOU
Email : andre.verdou@gmail.com
19 mars 2013 03:19
Salut Mr. André

pour plus de nouvelles de Chemâia , je vous invite à consulter ce blog et contacter son admin Mr . ZAKI

[sabkhazima.over-blog.com]

Biencordialement

Citation
chemaia 1946 a écrit:
Bonjour,
Je suis André VERDOU, ancien de Chemaia. Mes parents étaient aux Travaux Publics, juste de l'autre côté de la Gendarmerie. Ils y son restés de 1937 à 1961...
Actuellement je vis à Agadir.
Il me serait agréable de recevoir des infos d'anciens de Chemaia et la Région.
Bien fraternellement
André VERDOU
Email : andre.verdou@gmail.com
/forum/youssoufia-lwigenti-6-1372684-page=1.html/forum/youssoufia-lwigenti-6-3572665-page=1.html
Emission spécial MRE
2m Radio + Yabiladi.com
Facebook