Menu
[] Re: Jeu de la condition! ;)
8 mars 2007 à 23:46
8o bent lablad yakma bnt lik bogoss o bghit tlas9i fia rani 7as bik men ch7al hadi baghiya tlas9i lia chi touhma iwa machftch ga3e tesswira deyalk wach bogosse ghire ...Suite
[] Re: izenzarn
8 mars 2007 à 23:35
IwissOgadir :'( c trés touchant et c triste ...Suite
[] Re: Devinettes en darija :D
8 mars 2007 à 19:24
6:! Loulou fi hefira hia l3afia 6:! ki derti liha a bent lablade hite mechhale hadi kanou kyedirou le3feya fe lhfra makanch lmjmare we makanch brbicue iwa ka wella ...Suite
[] Re: Devinettes en darija :D
8 mars 2007 à 19:20
bent lablade ach njawbo lah ya3tikom lwile sawli sweet wach sam3at had matale f film MAROK ila kan temak bla manjawbo :D rah mafiha maytgal Achmane film Maroc hade ...Suite
[] Re: Devinettes en darija :D
8 mars 2007 à 19:17
[] Re: Devinettes en darija :D
8 mars 2007 à 19:13
[] Re: Jeu de la condition! ;)
8 mars 2007 à 19:12
armel iwa a khti bach matab9aych 7asla o katsenay lach nasla7 ana :P hahahahaha............ hetanaya hassela :D khlalani ...Suite
[] Re: Devinettes en darija :D
8 mars 2007 à 19:10
yallah jawbou 3ade sirou ghsslou ...Suite
[] Re: Jeu de la condition! ;)
8 mars 2007 à 19:06
je t aimerai aussi armel Anta hewa moule 3 deyal derari ...Suite
[] Re: Devinettes en darija :D
8 mars 2007 à 19:05
Anya chmite rihtkoume koulkoum rah 3etate Yallah une devinette Loulou fi ...Suite
Informations générales
Messages:
20204
Sexe:
Femme
Pays:
Maroc
Date d'enregistrement:
29 août 2004 22:28