Menu
[] Re: jeu------>de chanson
6 juin 2008 à 22:09
rewnti dania henna daba fe moulay Brahi Alami Allah yerhmou ...Suite
[] Re: jeu------>de chanson
6 juin 2008 à 22:07
wana mchgoule ghire bik ==============3amre ghirake mayhalali ou3amare 9libi mayslame fike mehbtake hiya hiya wana3ataike l3ahade======= ou 3ahdake houa houa ou rebi 3eliya ...Suite
[] Re: jeu------>de chanson
6 juin 2008 à 22:01
==================== yali sourtake bine 3inaya kiyedire 9oulibi hetta yenssake hetta yenssake :D waaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaawe katsetini had ...Suite
[] Re: jeu------>de chanson
6 juin 2008 à 21:49
==================== yali sourtake bine 3inaya kiyedire 9oulibi hetta yenssake hetta yenssake ...Suite
[] Re: chanson, coup de coeur
6 juin 2008 à 19:56
Salam chababe ...Suite
[] Re: jeu------>de chanson
6 juin 2008 à 19:29
-------------- mana illa bachare 3andi 9albe ounada ounta koulke khatare matb9achi teh9a9e ...Suite
Yallah jwabouliya 3ela hade 40 sou2ale vite ...Suite
Oui Saada tama henna goulha ou dehake 3eliha ...Suite
aaah oulah ilaa 6:! o nemra dyal mechanicien dyal l2aila la te3limi la mécanique illa terte like en panne fe merikhe par exemple ou mecanicien sakne fe agadir ...Suite
nesite mouhiam le kirike ila tarte like rewida oulla ...Suite
Informations générales
Messages:
20204
Sexe:
Femme
Pays:
Maroc
Date d'enregistrement:
29 août 2004 22:28