Menu
[] Re: hajitak o majitak
8 juillet 2008 à 23:22
:D wa glte lik sahla chkone kaychof b '3ine wahda? houa la3ware = kychof b3ine wahda 3doh o sdé9o:D :clap: iwa tekhlkhte ana kanfhame ghire haja lwa3ra ...Suite
[] Re: Oyé Oyé les celibataires!
8 juillet 2008 à 23:12
:D 3tani la 3ssa :D f saha gddam al3alame " raya" :D khok klaha chahide:D iwa rah makyklouha ghaire chedade ounta chahide ghadi tdkoure fe tarikhe ana neftkhr bike be3da ...Suite
[] Re: hajitak o majitak
8 juillet 2008 à 23:03
les jumelles ...Suite
[] Re: Oyé Oyé les celibataires!
8 juillet 2008 à 23:01
:D la walo:D rani kharje mane 9ssme chelha:D kénte ghadi nttla3 la lmissria:D assa3 haydou sélloume :D wana khrojte malmadrassa machi sloume li khrjake mane medrassa dike ...Suite
[] Re: hajitak o majitak
8 juillet 2008 à 22:53
hajitak o majitak:D kaychof sdé9o wa 3doh b'3ine wahda! wache hade hjaya na9lbou fiha 3ella chi objet bendame oulla hayawane? :D ghire bache ...Suite
[] Re: Oyé Oyé les celibataires!
8 juillet 2008 à 22:51
wa rah bnnay bnhar:D o boufrtoutou f'lille:D ara lik lmsaria ya alfaracha diali :D hhhhhhhhhhhhhhhhhhh............. lfarcha deyali :D mechale hadi mas3te ...Suite
[] Re: Oyé Oyé les celibataires!
8 juillet 2008 à 22:25
bili iwa Allah me3ake dakchi li tessenitou hadi zemane mab9a 9ade mafate goldenstar bili rah kayne ...Suite
[] Re: Oyé Oyé les celibataires!
8 juillet 2008 à 22:19
bili iwa Allah me3ake dakchi li tessenitou hadi zemane mab9a 9ade mafate goldenstar bili rah kayne ghire mechghoule meskine lbala ou cima ...Suite
[] Re: Défi
8 juillet 2008 à 22:13
:D wark moussiba ou safi ...Suite
[] Re: Paris marocanisé
8 juillet 2008 à 21:34
mehlba hadi makyena hetta fe chi dewla ou la femme liktssyabe ...Suite
Informations générales
Messages:
20204
Sexe:
Femme
Pays:
Maroc
Date d'enregistrement:
29 août 2004 22:28