Menu
lbarhouch jra 3ala lchaouch khouwn li ltarbouch bach y chri lkchaouch louwlad khalo 3ebouch ...Suite
[] Re: les proverbes marocain!
7 juin 2008 à 17:55
koun kan khoukh ki dawi koun dawa ...Suite
[] Re: les proverbes marocain!
7 juin 2008 à 17:45
ach jab toz lhamdoula :D j aime trop cette expresson :666 "wash f7al l7az9a, f7al ttagri3a" :D mdrrrrrrr kteltini bedahk ...Suite
[] Re: les proverbes marocain!
7 juin 2008 à 17:43
ach jab toz lhamdoula :D j aime trop cette expresson ...Suite
dar el bayda rojla o chain dar el bayda bhala ma kan dar el bayda qwat 3lik l'hadra dar el bayda ta3tik l'mital dar el bayda hfadha men l3edyane dar el bayda zin tsmiya aji o ...Suite
Je pense pas k vs aller la trouver, darl beda, wech Nessbeal tlakaw fel houma............DARL BEDA REJLA OU CHENE.DARL BEDA zine semia ou nral ou lille fe casa sa chauffffffffffffe ...Suite
vous me donnez quoi en échange? ...Suite
[] Re: jeu------>de chanson
6 juin 2008 à 22:35
----------- chafouni nass, fe ...Suite
[] Re: jeu------>de chanson
6 juin 2008 à 19:35
-------------- mana illa bachare 3andi 9albe ounada ounta koulke khatare matb9achi teh9a9e fiya... lahlahhhhhh j aime ...Suite
[] Re: Jeu----> mots!!!
6 juin 2008 à 17:21
o atay mch7er-----------o baghrirate ...Suite
Informations générales
Messages:
12240
Sexe:
Femme
Date d'enregistrement:
15 mars 2006 15:13