Menu
gallek yaddek mannek wakha........!!!! yaddek mannek wakha tkoune mejdama Iwa ga3ma jawebti 3ella deyale ...Suite
salam wald ne3ja yeklouhe dyabe ...Suite
3andake menhna hetta leghda Incha Allah Bonne ...Suite
hadchi lli 3arref!!! yallah ne3awnk kayena wehde leklma moura "3edatou" tekdare takhoude lemousa3ada man3ande ...Suite
[] Re: Jeu de la condition! ;)
16 mars 2007 à 22:39
Wallah makhbitou 3elike rah hade sokar wa coja3 matfrajte fihoume hahahahahaha lawah cojak :D hahahahahaha hahahahaha......... ...Suite
...gnah lah nonnnnnnnnnnnnnnnnnnn ...Suite
[] Re: nos mots rigolos en tachelhite
16 mars 2007 à 22:37
bent lablad l7ad l2ane mazal mafhamtihoum :^o 7altek s3iba abenti 6:! :D ahiyani 3elike 3andake mawesou3a ntiya fe dak ...Suite
[] Re: Jeu de la condition! ;)
16 mars 2007 à 22:35
Wallah makhbitou 3elike rah hade sokar wa coja3 matfrajte ...Suite
hahahahaha................... zewine hada goule ta mère merci Li wefare ghdatou ...Suite
ma3ndou gronne yallah ...Suite
Informations générales
Messages:
20204
Sexe:
Femme
Pays:
Maroc
Date d'enregistrement:
29 août 2004 22:28